أخبار صحفية

مركز الميزان بالتعاون مع مدرسة برير الأساسية أ للبنين ، التابعة للوزارة التربية والتعليم-غزة- لقاء تثقيفي حول حقوق الطفل في القانون الفلسطيني

    Share :

17 مارس 2014 |Reference 17/2014

نظم مركز الميزان لحقوق الإنسان بالتعاون مع مدرسة برير الأساسية أ للبنين، التابعة لمديرية التربية والتعليم شمال غزة، لقاء تثقيفي حول حقوق الطفل الفلسطيني رقم (7) لسنة 2004، الذي استهدف عدد '44 طالب' من طلاب المدرسة وذلك في مكتبة المدرسة بمحافظة شمال غزة، عند حوالي الساعة 12:30 من صباح يوم الأحد الموافق 16/3/2014.
افتتح اللقاء أمين المكتبة سائد الشرافي، وذلك في مكتبة المدرسة، حيث رحّب بمحامي المركز علاء السكافي، وبحضور مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم أبو شمالة، الأستاذين: رائد الرن و سهيل أبو رأس، من قسم الإرشاد التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم، شمال غزة, وشكروا المركز على جهوده في التوعية بحقوق الإنسان.
ثم عرف المحامي السكافي الطلاب في الورشة بالمركز وأنشطته ووحداته والخدمات التي يقدمها للجمهور، ثم تطرق إلى بعض المفاهيم الخاصة بحقوق الإنسان و وحقوق الطفل في القانون الفلسطيني.
ويندرج هذا اللقاء في إطار أنشطة المركز مع المدارس، وتعزيزاً لاحترام حقوق الإنسان وحمايتها وخاصة الحقوق الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، وتحقيقاً لرسالة المركز في تعزيز واحترام حقوق الإنسان وحمايتها وخصوصاً حقوق الطفل.
أنتهي