مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

مركز الميزان لحقوق الإنسان ينظم لقاءين مفتوحين تحت عنوان نحو تفعيل وتعزيز المشاركة الشعبية في الانتخابات البرلمانية القادمة

18-12-2005 00:00

نظم مركز الميزان لحقوق الإنسان، أمس السبت الموافق 17/12/2005، لقاءين مفتوحين تحت عنوان نحو تفعيل وتعزيز المشاركة الشعبية في الانتخابات البرلمانية القادمة، وسط حضور جماهيري كبير، في منطقة المشتل في مدينة غزة، وبلدة بيت لاهيا.
عقد اللقاء الأول عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم السبت نفسه، في قاعة نادي المشتل الرياضي بمدينة غزة، وسط حضور جماهيري كبير.
واستضاف اللقاء كلاً من الأستاذ هاني حبيب (الكاتب والمحلل السياسي)، والسيد حازم بعلوشة مسئول العلاقات العامة بلجنة الانتخابات المركزية، والسيد حسن شعبان (رئيس سلطة استصلاح الأراضي).
واحتضنت قاعة اتحاد المعاقين الفلسطينيين في بلدة بيت لاهيا، عند تمام الساعة الثالثة من مساء السبت نفسه، اللقاء الثاني، الذي حضره جمع من سكان المنطقة.
واستضاف كلاً من السيد أشرف أبو سالم ممثلاً للجنة الانتخابات المركزية، والسيدة نهيل صبح رئيسة دار المعاقين الفلسطينيين، والسيد محمد أبو عزوم (أمين سر اتحاد المعاقين).
واستعرض المتحدثون أهمية الانتخابات، كمدخل لإصلاح النظام السياسي ومحاربة الفساد، وضرورة تغليب المصلحة الوطنية والمصلحة العامة على المصالح الشخصية والفئوية.
وحول أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات لشرائح المجتمع الفلسطيني كافة.
يذكر أن هذين اللقاءين يأتيان في سياق حملة مركز الميزان لحقوق الإنسان الهادفة إلى حث الناخبين الفلسطينيين على المشاركة الواسعة والفعالة في الانتخابات التشريعية القادمة، وقد أتم المركز تنظيم (9) لقاءات في هذا السياق، ومن المنتظر أن ينظم المركز (18) لقاءاً تحت العنوان نفسه، قبل أن تبدأ الفترة المحددة للدعاية الانتخابية.
انتهـــى

هذا الموضوع يتحدث عن / #PLC elections