مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

مركز الميزان ينظم اعتصاماً جماهيرياً أمام المجلس التشريعي للتضامن مع كيت بورتن ووالديها والمطالبة بالإفراج الفوري عنهم

29-12-2005 00:00

وسط حشد كبير من نشطاء حقوق الإنسان والإعلاميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والفصائل والفعاليات الفلسطينية ونواب في المجلس التشريعي، نظم مركز الميزان لحقوق الإنسان اعتصاماً جماهيرياً، عند تمام الساعة 13:00 من مساء اليوم الخميس الموافق 29/12/2005، للتعبير عن التضامن مع منسقة العلاقات الدولية في المركز كيت بورتن ووالديها، الذين اختطفوا على أيدي مسلحين مجهولي الهوية عند حوالي الساعة 15:00 من مساء أمس الأربعاء.
والجدير بالذكر أن مصير كيت ووالديها لا يزال مجهولاً، حيث لم ترشح أي معلومات عن الخاطفين أو خلفية الاختطاف، على الرغم من مضي أكثر من (27) ساعة على اختطافهم.
هذا وتخلل الاعتصام إلقاء كلمات من قبل موظفي ومجلس إدارة مركز الميزان ونواب في المجلس التشريعي وومثلي أحزاب سياسية ومؤسسات أهلية، عبرت في محتواها عن التضامن مع كيت وعائلتها، وأكدت على استنكار المجتمع الفلسطيني وقواه الحية كافة لحادث اختطاف كيت وعائلتها، ولكافة أشكال التعدي على القانون.
كما طالب المتحدثون السلطة الوطنية الفلسطينية بتكثيف جهودها للإفراج الفوري عن الزميلة كيت وعائلتها، وأهابوا بقوى المجتمع كافة للتحرك ومساندة الجهود الرسمية الرامية إلى الإفراج عن المختطفين.
انتهـــى

هذا الموضوع يتحدث عن / #state of insecurity