مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

مركز الميزان ينظم حفلاً في اختتام دورة المحامين المتخصصة، التي ينظمها سنوياً

21-09-2006 00:00

نظم مركز الميزان لحقوق الإنسان صباح اليوم حفل اختتام للدورة التدريبية المتخصصة، والتي ينظمها سنوياً للمحاميين بعنوان ' تطوير المهارات القانونية والتي استمرت لمدة خمسة شهور بواقع مائة ساعة تدريبية.
وتناولت الدورة العديد من الموضوعات القانونية والحقوقية الهامة والتي منها الشرعة الدولية لحقوق الانسان، القانون الدولي الانساني، قانون الاجراءات الجزائية، الديمقراطية وسيادة القانون، قانون التأمين، قانون الخدمة المدنية.
.
.
، وغيرها من الموضوعات الهامة، حيث تم التعاون مع العديد من الشخصيات القانونية وصاحبة الخبرة في مجال القانون.
افتتحت حفل الاختتام المدربة شيرين الشوبكي مرحبة بالحضور، وشكرت جميع المحامين الخريجين على روح الالتزام والمشاركة، التي تميزوا بها خلال الدورة متمنية للجميع التوفيق والاستمرار في العمل لخدمة قضايا حقوق الإنسان والديمقراطية وسيادة القانون، وقدمت شكر خاص للمتدرب المحامي شادي عابد الذي أصيب قبل فترة بعدة أعيرة نارية وتمنت له السلامة.
ومن جانبه ألقى المحامي جميل سرحان منسق وحدة المساعدة القانونية كلمة مدير مركز الميزان والتي شدد فيها على أهمية التواصل مع المجتمع المحلي وقيمة هذه الدورة المتخصصة في تطوير مهارات المحامين وزجهم في مجال العمل لخدمة قضايا حقوق الإنسان والدفاع عن ضحايا انتهاكاتها، وطالب الجميع باستمرار التواصل مع مركز الميزان وذلك من خلال الحفاظ على نقل رسالة مركز الميزان وهي نشر وتعزيز مفاهيم حقوق الانسان.
وفي كلمتها نيابة عن المتدربين أكدت المتدربة المحامية شيرين العجلة على مدى الاستفادة العالية التي حصل عليها المتدربين مطالبة المركز بتكرار مثل هذه الدورات المتخصصة للخريجين.
وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على كافة الخريجين والخريجات.
انتهـــى

هذا الموضوع يتحدث عن / #legal training