مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

الميزان يستقبل وفداً من متطوعي جمعية التنمية الزراعية شمال غزة

في مكتبه بجباليا

20-11-2016 12:56

استقبل مركز الميزان لحقوق الإنسان وفداً من متطوعي جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) في محافظة شمال غزة، عند حوالي الساعة 13:00 من يوم الأحد الموافق 20/11/2016، في مكتبه بجباليا، ضمّ (20) متطوع ومتطوعة ضمن مشروع تمكين الشباب في المناطق الريفية في بيت لاهيا، ومشرفتهم الأستاذة: روحية البسيوني.

ورحب الأستاذ: حسين حمّاد (مسئول المكتب) بالزوار، وتحدث لهم عن دور المركز في نشر وتعزيز ثقافة حقوق الانسان، والخدمات التي يقدمها لفئات المجتمع كافة، وأهمية التعاون والتشبيك مع المؤسسات الأهلية بهدف خدمة فئات المجتمع كافة لا سيما المهمشة منها.

ثم تحدث الأستاذ: علاء السكافي (محامي المركز) حول القضايا المحورية في التي تعمل عليها وحدة المساعدة القانونية في المركز، والخدمات المقدمة للضحايا.

وناقش حمّاد والسكافي مع الزوار قضايا المنطقة المقيدة الوصول وانتهاكات قوات الاحتلال للمزارعين والصيادين الفلسطينيين فيها، وكيفية تقديم المساعدة التدريبية والقانونية للضحايا منهم.

وفي الختام شكر مسئول مكتب جباليا الزوّار وتمنى عليهم نصح الضحايا من المزارعين والصيادين بالتوجه للمركز عند تعرّضهم للانتهاك، من أجل تقديم المساعدة الفنية والقانونية لهم ولذويهم.

انتهى