مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

أخبار صحفية

الميزان يختتم دورة تدريبية لمتطوعي برنامج تميز

31-03-2016 07:05

اختتم مركز الميزان لحقوق الإنسان أمس الأربعاء الموافق 30/3/2016، دورة تدريبية  لعدد 30 متدرب/ة من متطوعي برنامج تميز الذي تنفذه جمعية هيئة المستقبل للتنمية،  وذلك في جامعة فلسطين حول " حقوق الإنسان والقانون الدولي الانساني".                                 

اختتمت الدورة الأستاذة نهى أبو ظريفة شاكرة  الجمعية على اهتمامها في تنمية قدرات المتطوعين فيها من خريجي الجامعات، وعلى التعاون المستمر والفعال مع المركز، وشكرت المشاركين والمشاركات على الحضور والالتزام والذي بدوره ساهم في إنجاح  النشاط، وتمنت من المشاركين والمشاركات نقل المعلومات من خلال العمل مع فئات الجمعية والمشروع  من أجل المساهمة في نشر ثقافة حقوق الإنسان.

وأكدت أن هذه الدورة  تأتي ضمن مجموعة الأنشطة التي ينفذها المركز لبرنامجه الرئيسي وفي إطار استمرار أنشطة المركز الرامية لتعزيز ونشر ثقافة حقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني لدى فئة الشباب التي من شأنها نقل هذه الثقافة ونشرها والعمل على تعزيزها.

هذا واستمرت الدورة لمدة يومين بواقع 15 ساعة تدريبية، حيث يتضمن البرنامج التدريبي مقدمة في القانون الدولي لحقوق الانسان، ومقدمة في القانوني الدولي الانساني،  وأهمية الانتخابات وآلية مراقبتها.

تأتي هذه الدورة ضمن فعاليات برنامج المركز الرئيسي.

انتهى

 

هذا الموضوع يتحدث عن / #training