مركز الميزان لحقوق الإنسان
شريط الأحداث

تقارير و دراسات

إعلان عن إصدار جديد – 'عن التعذيب'
26 حزيران 2012 – اليوم العالمي لمناهضة التعذيب
مجلة صادرة عن مركز عدالة، أطباء لحقوق الإنسان- إسرائيل ومركز الميزان لحقوق الإنسان-غزة

26-06-2012

إعلان عن إصدار جديد – 'عن التعذيب' 26 حزيران 2012 – اليوم العالمي لمناهضة التعذيب مجلة صادرة عن مركز عدالة، أطباء لحقوق الإنسان- إسرائيل ومركز الميزان لحقوق الإنسان-غزة يسر مركز عدالة، جمعية أطباء لحقوق الإنسان-إسرائيل ومركز الميزان لحقوق الإنسان-غزة الإعلان عن إصدار مجلة مشتركة بعنوان: 'عن التعذيب'.
تشمل المجلة أوراق من إعداد خبراء وعاملين فلسطينيين، إسرائيليين ودوليين في مجالي القانون والطب، وتعتمد على مداخلاتهم خلال ورشة عمل أقيمت في القدس في نيسان 2011 تحت عنوان 'ضمان المساءلة عن التعذيب والمعاملة الوحشية، أللإنسانية والمهينة في إسرائيل: توجّهات جديدة وعِبَر مقارنة'.
وقد تطرق كاتبوا المداخلات إلى تاريخ التعذيب في إسرائيل والتحديات اليومية التي يواجهها العاملين الذين يدفعون باتجاه مساءلة المسؤولين عن التعذيب والمعاملة الوحشية، اللاإنسانية والمهينة في إسرائيل، وفي الوجه المتجدد للتعذيب.
المساهمون في المجلة هم: المحامية ليئا تسيمل;د.
روحامامارتون(من جمعية أطباء لحقوق الإنسان-إسرائيل) ; البروفيسور مانفريد نوفاك (المرقر الخاص السابق للأمم المتحدة بموضوع التعذيب);المحامي جميل دكور (الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية); المحامية ايريت بالاس والمحامية بانة شغري-بدارنة (من اللجنة العامة لمناهضة التعذيب في إسرائيل); المحامي جرارد هورتون (الحركةالعالميةللدفاععنالأطفال–فرع فلسطين);العميد(المتقاعد) ; الطبيبستيفنن.
زيناكيس(أطباء لحقوق الإنسان-الولايات المتحدة) ; مركز عدالة;د.
چرسيئيالا كرمون (من أطباء لحقوق الإنسان-إسرائيل);مركز الميزان-عزة;بروفيسور ليسا حجار.
اقرأ/ي عن التعذيب (بالإنكليزية) ستصدر هذه المجلة في الأيام القريبة باللغتين العربية والعبرية.
هذا المشروع ممول من قبل الاتحاد الأوروبي مشروع مشترك لمركز عدالة، الميزان-غزة وأطباء لحقوق الإنسان-إسرائيل

هذا الموضوع يتحدث عن / #torture

ملفات و روابط مرفقة :